طريقة تحضير الشاورما

Wiki Article

طريقة صنع شاورما على الفحم في المنزل، تعتبر الشاورما من أنواع الوجبات الشرقية، والتي اشتهرت في تحضيرها المطاعم العالمية والعربية، والشاورما عبارة عن لحم أو الدجاج مشوي على الفحم أو على النار، ويوجد الكثير من السيدات يقمن بإعدادها في المنزل لعائلتها بمكونات غير مكلفة، وخاصةً الشاورما على الفحم نظرًا لمذاقها المميز واللذيذ، ولهذا اخترنا لك عزيزتي من موقع محتويات طريقة رائعة وشهية لعمل الشاورما على الفحم في المنزل.

من النادر أن تجد من لا يحب تناول الشاورما بجميع وصفاتها، وفيما يلي سنقدم إليكِ طريقة تحضير الشاورما في البيت بالطريقة التركية، ومكوناتها هي:

لتحضير الصلصة: في وعاء، نضع الطحينة، عصير الليمون، الثوم، البقدونس والماء. نخلط المكونات حتى تتداخل.

ضعي صدور الدجاج في وعاء متوسط الحجم، ثم أضيفي لها البابريكا والليمون وزيت الزيتون والثوم والفلفل الأبيض.

حضري الشاورما من خلال دهن رغيف خبز الشراك بالقليل من المايونيز، ثم أضيفي شرائح صدور الدجاج المشوية على الفحم، وبعد ذلك أضيفي البطاطس والمخللات، ولفي خبز الشراك.

امزجي جميع مكونات تتبيلة الشاورما في وعاء متوسط ​​الحجم، ثم قلبيها جيدًا مع الدجاج باستخدام يديكِ حتى يُتبل.

يتم وضع الخميرة في الماء الدافئ مع طريقة تحضير الشاورما ملعقة من السكر، وتتم إذابة الخميرة، وتترك لمدة نصف ساعة إلى أن تتخمر.

أصبغي شعرك أشقر رمادي بلون زيتوني فاتح بالدرجة المضبوطة ومن دون ضرر لشعرك أو تقصف.. لون جذاب ويواكب الموضة

تعد الشاورما العربية من افضل الأطعمة التي يتفق عليها جميع الدول العربية بأنها حقا لذيذه، حيث يحبها الجميع، وانتشرت مؤخرا مطاعم الشاورما بكثر في كل الشوارع العربية، ويعد نجاح هذه الأكلة بسبب مكوناتها ألذيذة وأيضا جميع مكوناتها مفيدة، ليس بها شئ مضر، سوف نعلمك في هذه المقالة طريقه تحضير الشاورما المنزلية مثل المطاعم، لن تحتاجي شرائها من الخارج بعد الآن.

نصف حبة من كلّ من الفليفلة الحمراء، والصفراء، والخضراء.

يفضل في شاورما اللحم أن تكون قطع اللحم صغيرة لمراعاة النضج سريعا يتم تتبيل الخليط لفترة كافية بالزبادي والفلفل الأسود والخل والثوم والبصل والملح، ثم يرفع على درجة حرارة متوسطة ويوضع كافة المكونات مثل الفلفل الحار ومن الممكن أن تقدم مع الخبز السوري الأبيض و الثومية الأصلية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسخين الفرن على حرارةِ مئتي درجةٍ مئويةٍ ووضع الرف الشبكي في المنتصف.

نقدّم الشاورما في طبق بجانب السلطات، أو على شكل سندويش.

Report this wiki page